لامبورجيني

بوجاتي تفتتح أكبر صالة عرض لها في العالم بمدينة دبي (صور)

بعد أسابيع قليلة من افتتاح أكبر معرض لـ لامبورجيني في العالم في دبي، أعلنت رائدة…

سبور موتور | 12 May 2017

بالفيديو والصور.. افتتاح أكبر معرض لسيارات “لامبورجيني” في العالم بدبي

افتتحت"لامبورجيني" أكبر معارضها في العالم بإمارة دبي على مساحة 1800 متر مربع، ويتألف المبنى من…

سبور موتور | 08 May 2017

بالفيديو – للمرة الثانية ”لامبورجيني” محمد رمضان تتسبب في أزمة مرورية

شهد أحد شوارع حي المهندسين بمحافظة الجيزة حالة من الارتباك المروري، كان وراءها الفنان محمد…

سبور موتور | 05 May 2017

لامبورجيني تطلق “هوراكان Performante” و”أفنتادور S” في معرض شنغهاي

تعتبر الصين واحد من أكبر أسواق العالم للسيارات الفائقة وخاصة لامبورجيني ، ولهذا قررت الشركة…

سبور موتور | 23 Apr 2017

بالصور.. أمريكي يعرض حطام سيارة ”لامبورجيني” للبيع بسعر خيالي

المثل الشائع يقول "الصورة بألف كلمة" وهو بالفعل ما تعكسه الصور المرفقة لسيارة لامبورجيني "هوراكان"…

سبور موتور | 29 Mar 2017

شركة “فيراري” تتهم لامبورجيني بسرقة عملائها

إذا كانت لامبورجيني تأسست بالأصل كنوع من الانتقام ورد للاعتبار من فيراري، وتنافس ما بين…

سبور موتور | 17 Mar 2017

لامبورجيني قد تكشف عن “أوروس” الجديدة في معرض شنغهاي

انطلقت العديد من الشائعات عن احتمالية كشف لامبورجيني عن سيارتها الـ SUV في معرض شنغهاي…

سبور موتور | 10 Feb 2017

لامبورجيني تتجهز للكشف عن هوراكان Performante في جنيف

تتجهز شركة لامبورجيني للكشف عن فئة جديدة من هوراكان السيارة الرياضية الأكثر نجاحًا لديها، وستحمل…

سبور موتور | 25 Jan 2017

بالفيديو.. لوحات مزيفة تودي بحياة سيارة لامبورجيني فارهة

تطبق السلطات التايوانية عقوبات صارمة بحق كل من يقود سيارة بلوحات مزيفة، فمصير السيارة التي…

سبور موتور | 23 Dec 2016

بالصور – لامبورجيني تعلن عن اسعار ومواصفات افنتادور الجديدة

أعلنت شركة لامبورجيني عن إجراء بعض التعديلات والتحسينات على أيقونتها الرياضية افنتادور لزيادة قوة المحرك…

سبور موتور | 23 Dec 2016

لامبورجينى تكشف مفاجآت في سيارتها “هوراكان سبايدر”.. وتعلن موعد طرحها للبيع

كشفت «لامبورجيني» عن فئتها الخاصة والجديدة من «هوراكان سبايدر» المشكوفة في معرض لوس أنجلوس لهذا…

سبور موتور | 22 Nov 2016

2021 جميع الحقوق محفوظة لدى مجلة سبور موتور